JavaScript

اخر المواضيع

كيف تربح من الأنترنيت بدون رأسمال؟.

        اليك اسهل الطرق لربح المال وبدون راسمال


   ●  مما لاشك فيه ومع التطور الكبير الذي عرفه قطاع الانترنيت ، اصبحت الفئة العريضة من الناس تتخذ منه موردا  للعيش  .  وانتشرت   الشروحات والمقالات التي تتحدث عن شتى الطرق للربح من الانترنيت بأبسط الطرق. وفي هذه المقالة نستعرض مجموعة من الطرق التي تمكنك الربح بدون رأس مال؟
            ●  كل ما تحتاج اليه هو استغلال مهارتك، وتخصيص جزء من وقتك لذلك. هناك اذن مجموعة من الطرق والمشاريع  التي يمكنك من خلالها جني المال وبدون رأسمال. فقط ستعتمد على مهاراتك الخاصة في العمل.

          ●اولا : المهارات الابداعية.
- إن كان تملك قدرات إبداعية   كالتصوير أو التصميم أو الكتابة أو حتى عمل الفيديوهات المضحكة أو التعليمية فيمكنك الربح من خلال الإنترنت عن طريق تلك الأشياء فإن كنت تجيدها ، فهناك الكثير من المواقع التى تبحث عن كتاب ومحررين ومصممين ومصورين يمكنك التوصل إليهم عن طريق مواقع مثل : خمسات أو مستقل. ويمكنك العمل معهم والربح مقابل كل مقالة تكتبها أو صورة ترسلها أو تصميم تقوم به ويمكنك ان تستلم المال  عن طريق   التحويلات البنكية أو البنوك الإلكترونية او عن طريق ويسترن يونيون ,, وإن كان لديك القدرة على عمل الفيديوهات فيمكنك عمل فيديوهات من ابداعك من خلال اليوتيوب، ويمكنك الربح عن طريقها من خلال نسب المشاهدة المرتفعة فموقع يوتيوب يدفع مقابل نسب المشاهدة على كل فيديو وكل ما تحتاج إليه للربح من خلال مهاراتك أو أن يكون لديك حاسوب خاص متصل بالانترنت وأن تخصص جزءا من وقتك لذلك .
            ثانيا : المهارة التجارية.
 -إن كانت لديك بعض الخبرة فى المجال التجارى أو فى مجال الاستيراد والتصدير  ولكنك ترغب فى الدخول إلى هذا المجال فيمكنك العمل كوسيط تجارى ولن يتكلف الأمر منك مجهود كبير ولا رأس مال فقط تحتاج إلى بعض من الوقت بالبحث عن مواقع الشركات المصدرة  للمنتجات من حول العالم   والتوصل إلى بريدها الإلكترونى والبحث فى مقابلها عن أشهر الشركات المستوردة لتلك المنتجات فى بلادك ومحاولة الإيصال بين تلك الشركات المستوردة وتلك الشركات المصدرة والتوصل إلى أفضل الأسعار والإتفاقات فى عملية الاستيراد والتصدير والاشراف على اتمام العملية فى مقابل حصولك على نسبة من كل عملية بيع ناجحة.
         ●ثالثا: المهارة الادارية.
- إن كنت صاحب مهارات إدارية كقدرة على التنظيم التواصل التنسيق مع كافة الأفراد والمزيد من العلاقات فما عليك الا العمل فى تنسيق حفلات الزفاف؛ أو حفلات التخرج؛ أو أى حدث بشكل عام كالاتفاق مع إدارات الأمكان والتواصل مع الموسيقين وحجز القاعات وتوفير الأطعمة؛ من أصحاب مصانع الحلوى والمطاعم والمشروبات والإشراف على توفير كل ما يحتاج إليه أى حدث على حسب اختلاف نوع الحدث .فما عليك اذن الا تخصيص الوقت الكافي لذلك.
          ●رابعا: المهارةالتسويقية.
- يمكنك كذلك الإعتماد على قدرتك على التسويق لبعض المنتجات لشركات معينة أو لأماكن معينة عن طريق إنشاء صفحة خاصة بالمكان أو المنتج الذي ترغب في بيعه وذلك من خلال الاعتماد على مواقع التواصل الإجتماعى ،وبيع المنتج من خلالها أو عمل إلإعلانات خاصة عن المنتج أو عن المكان الذى تود الترويج له مع كتابة مميزات هذا المنتج أو هذا المكان ولماذا يجب على الفرد شرائه أو الذهاب إليه وإن كان لديك عبر حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة الكثير من المتابعين يمكنك وضع اعلانات ثابته فى مقابل الحصول على نسبة من الشركات التى تقوم بعمل اعلان لها . فكلما زادت المبيعات زاد دخلك.
    ■  اذن كانت هذه مجموعة من المشاريع المهمة، والتي ستساعدك مما لاشك فيه من الربح عن طريق الانترنيت وبدون رأسمال كما ان هناك مشاريع اخرى تمكنك من الحصول على دخل وتغيير حياتك للأفضل لكن شريطة العمل ثم العمل التضحية ببعض من وقتك حتى تتمكن من الوصول لمبتغاك.

هناك تعليق واحد: