JavaScript

اخر المواضيع

اسرار الربح من الافيلايت

     اهم اسرار الربح من الافيلايت


    ● اصبح الكثير من الناس يتعامل مع شركات الافيلايت (affiliate) الموجودة حاليا؛ لكن قليل منهم من يتقن التعامل معها لأن تسويق العروض والمنتجات ليس بالشيء الهين .كما يعتقد البعض.  
  - فبمجرد تسجيلك في موقع خاص بشركات الافيلايت مثل :كليك بان ؛ امازون؛ كوميشن جانكشن  يتم قبولك على الفور.
   ● يأتي بعد ذلك قيامك باختيار للعرض الذي اعجبك , لتقوم بنسخ رابط الأفيلايت الخاص بك و تتجه الى موقعك و تضعه هناك ,  لتنتظر أرباحك بنهاية اليوم , وربما البعض الآخر يجتهد و يتجه نحو المنتديات و شبكات التواصل الاجتماعية و ينشر رابط الأفيلايت الخاص به هناك و يجلس و يمني نفسه بالربح الوفير فقط باستعماله لهذه الطريقة .
       ● لكن ومع انتهاء  اليوم يصدم بالواقع  , فحسابه لا يحتوي على درهم واحد ؟؟ اذن أين يكمن الخطأ ؟ ... ببساطة هذا الشخص فشل لأنه اعتمد على استراتيجية بسيطة لن تنفع معه في شيء.
     ● الكثير ممن يبحثون عن الربح من العرب يشتركون في شركات الأفيلايت ، و لا يتقنون الا استراتيجية واحدة للعمل و للأسف هي فاشلة .
  ,لأن المسوق (الذي هو انت) , يقوم برمي سلعته بطريقة عشوائية وسط حشد من الناس , و كأنهم يرمون الطين في النهر و ينتظرون صيد وفير . 

     - اذن فعروض الأفيلايت اذا قمنا بنشرها بطريقة عشوائية، لن يهتم بها أحد و ستغرق وسط ذلك الكم الهائل من الصفحات و المواضيع في الانترنت و لن يلتفت اليها أحد .اذن لن يكون هناك ربح.
      ■ لهذا حاولت في هذه المقالة اليوم أن يكون أول شيء أبدأ بالكتابة عنه في مدونة عالم المعرفة هو التسويق لمنتجات و عروض الأفيلايت بالطرق العلمية الصحيحة والتي ستساعدك حتما في تحقيق مبتغاك .
      ■  اولا وقبل كل شيء اذن وجب عليك اختيار منتج مناسب لشريحة معينة:  فاختيار المنتج يقوم على بعض الأسس القوية منها , وأهمها على الاطلاق هو: (جودة المنتج, السعر, توفر الضمان, قوة و فاعلية خطاب البيع ...).

      ■ ثانيا وقبل الشروع في التسويق مباشرة لهذا المنتج , وجب عليك أولا استهداف الفئة المناسبة التي يهمها هذا المنتج ,  فمحترفي التسويق الالكتروني يقومون بعمل دراسة شاملة للسوق قبل ان يقوموا بعملية الترويج للمنتج , و هذه نقطة مهمة للغاية, فضمان استهداف فئة معينة , يعني ضمان أرباح جيدة . و هذا الموقع يقوم أساسا على المنتج الذي تروج له , حيث تقوم بكتابة و نشر بعد آراء الناس حول المنتج . فمن الأفضل أيضا كتابة مراجعة بسيطة عن المنتج  بعد انشاء الموقع و نشر تلك المحتويات فيه ,  من أجل الحصول على عناوين المهتمين بموقعك او بالمنتج الذي تروج له , ملاحظة : لا تعتقد انه بدخول الزوار الى موقعك سيمكنك هذا من تحقيق بعض المبيعات , بل يجب اتخاذ بضع خطوات أخرى , هذه الاستراتيجية تتمثل في توفير نماذج مجانية للمنتج ان توفرت  و في كل مرة قم بعمل مفاجئات للمشتركين , و أمطر عليهم بالهدايا المجانية , صدقني في الأخير سيشترون المنتج الذي تسوق له بدون تردد .
            ■ ثالثا :احرص كل الحرص عل مراسلة أعضاء قائمتك البريدية دوريا , و في كل مرة قم بعمل مفاجئات للمشتركين , و أمطر عليهم بالهدايا المجانية , صدقني في الأخير سيقومون بشراء 
المنتج الذي تسوق له بدون تردد .
           ●في الأخير وجب التذكير بأن الافيلايت عالم كبير ومتشعب  و هناك الكثير من الطرق و الاستراتجيات التي يعمل بها الخبراء حول العالم , و هذه بعض الأسرار التي قدمتها من خلال هذه المقالة تعتبر من أشهر الطرق التي لازالت تعمل بكفاءة الى حد اليوم .فحظ سعيد للجميع.


هناك تعليقان (2):