JavaScript

اخر المواضيع

نصائح للمبتدئين لكسب المال من التدوين

مجموعة نصائح للمبتدئين لكسب المال من التدوين

 
       ▪ باسم الله الرحمان الرحيم  متابعي مدونة عالم المعرفة ،اردت اليوم ان اتطرق لموضوع مهم خاصة للمبتدئين في عالم التدوين حيث ساقدم مجموعة من النصائح المهمة التي يجب على كل مدون اتباعها لقد اصبح اذن  مشهد التدوين في السنوات الأخيرة متغيرا . سابقا ، اعتاد الناس على blog لتحقيق شغفهم. حيث وجد البعض أنه الحل الأمثل للبقاء على اتصال مع تلك القريبة والعزيزة على مستوى العالم. ومع ازدياد واتساع شعبية الإنترنت عبر العالم ، اصبح الجميع الآن يريد كسب المال. في الواقع ، يقوم الكثيرون بعمل مدونات دخل ممتازة مباشرة من منازلهم!
         سيجد المبتدئين في التدوين أن هذه المقالة مفيدة للغاية لأنها تقدم مجموعة من  النصائح المهمة لتوليد تدوين الدخل.

       ■  النصيحة الأولى:
         - انشئ مدونتك المتخصصة

 ●من خلال إنشاء مدونتك ، فإنك تخدم غرضين. أولاً ، يمكنك تحديد صوت بمواد المحتوى الجيدة الخاصة بك. وثانياً ، يمكنك بناء سوق مستهدف بنفسك. لذلك من المهم للغاية أن تختار المدونة المتخصصة بعناية. بمجرد الاهتمام بهذا الجانب ، يتم تحقيق هذين الهدفين بسهولة شديدة.

       ■ النصيحة الثانية :
    - اختر إعداد المدونة الخاصة بك بحكمة

   ● لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق لتحديد إعداد المدونة. يمنحك مرونة أكبر أثناء عملية الاختيار. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام منصات التدوين المجانية لاستضافة التكلفة مثل WordPress.com و Blogger.com. هذه مثالية للمبتدئين لأنها تقدم حلولًا بدون زخرفة وهي واضحة جدًا. تحتاج فقط إلى التسجيل وسيستضيفون مدونتك على خادمهم. بمجرد إعداد نظام التدوين ، يمكنك البدء في كتابة مشاركاتك وكسب المال.

        ■ النصيحة الثالثة :
     - استضافة المدونة الخاصة بك لمزيد من المرونة

   ● استضافة المواقع المجانية تأتي مع عيوبها. على سبيل المثال ، لا يمنحك مرونة أكبر. يمكنك التغلب بسهولة على هذا الخلل ببساطة عن طريق شراء استضافة من مزود الخدمة ذات السمعة الطيبة كموقع جودادي المعروف . في المقابل تحصل على التسهيلات لإنشاء مدونة من اختيارك. كما أنه يوفر إمكانية وصول أكبر إلى جمهورك المستهدف في الفضاء الإلكتروني. تصفح الإنترنت حيث تقدم العديد من الشركات حزم استضافة رخيصة.



         ■ النصيحة الرابعة :
     - الذهاب للحصول على برامج التدوين الفعال مثل وورد.

   ● إذا كنت ترغب في تحقيق مكاسب من جهود المدونات الخاصة بك في وقت وجيز ، فعليك اختيار WordPress. هناك عدة أسباب لهذا الاقتراح.
أولاً ، محركات البحث المشهورة مثل Goggle vouch for it  هذا هو السبب في أنها تعطي أعلى مرتبة باستمرار.
ثانياً ، تقدر كل شركة مضيفة تقريبًا وتوافق بسهولة على القيام بالمجموعة لتلبية متطلباتك.
ثالثًا ، يقدم مكونات إضافية مذهلة والتي بدورها تعزز وظيفة موقع الويب الخاص بك.
رابعًا ، يفضله كل مدون تقريبًا لأنه يقدم مساعدة دعم عملاء أفضل.

        ■ النصيحة الخامسة :
      - تعزيز مدونتك بانتظام.

    ● تذكر - هناك الآلاف من المدونات في الإنترنت. للوصول إلى جمهورك المستهدف ، تحتاج إلى الترويج لمدونتك على فترات منتظمة. يصبح الترويج لمدونتك أسهل بكثير عند التعامل مع منتديات التواصل الاجتماعي. تعمل منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook ؛ Twitter ؛ LinkedIn ؛ Pinterest على الترويج بسهولة. لديهم وصول أكبر من حيث الجماهير. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الاتصال بقرائك بالآلاف في بضع ثوانٍ فقط.

         ■ النصيحة السادسة والاخيرة:
      - الالتزام بالصيانة المناسبة للمدونة

     ● قبل أن تقرر الدخول في المدونات ، عليك أن تعرف حقيقة بسيطة. لن يحدث النجاح بين عشية وضحاها . التدوين هو عملية مستمرة ولهذا السبب يحتاج إلى صيانة مناسبة للمدونة. تحتاج إلى إعطاء جهودك ووقتك لتكون ناجحًا. على سبيل المثال ، قم بنشر محتويات جديدة بانتظام حتى تعكس محركات البحث موقعك في نتائج البحث. اذن عليك بالصبر وتخصيص جزء من وقتك والعمل بشغف حتى تستطيع تحقيق مبتغاك. تلك اذن مجموعة من النصائح حاولت من خلالها تبسيط الأمور خاصة للمدوننين المبتدئين حتى يتسنى لهم وصول مراتبة مهمة .

هناك تعليقان (2):