JavaScript

اخر المواضيع

كيف يعرف الطفل امه؟

كيف يعرف الطفل انك امه؟







        مما لا شك فيه أن العديد من الأمهات قبل ولادتهن يكن متحمسات ومتشوقات لرؤية طفلهم بين ذراعهن ، لكن الكثيرات لا يعرفن أن الطفل يعرف والدته حتى قبل ولادته سبحان الله ، فكيف يعرف الجنين والدته اذن، سنحاول توضيح الأمور من خلال هذا المقال.

        يستخدم الرضيع ثلاث ميزات مهمة لتمكينه من تمييز والدته: شعوره بالسمع وشعوره بالرائحة ورؤيته. وفقًا لموقع موقع Parenting ، يدرك الطفل صوت والدته قبل الولادة ، أي بمعدل نمو يبلغ سبعة أشهر. هذا يعني أنه عند تصور طفلك الصغير ، فهو بالتأكيد يعرف من أنت ببساطة بصوت صوتك الحديث. لاحظ مركز الطفل أن الاستكشاف الذي أجري في جامعة باسيفيك لوثران في تاكوما بواشنطن وجد أن الأطفال الذين لم يولدوا بعد تولوا صوتًا فعالًا في صوت أمهم في البطن خلال آخر عشرة أسابيع من الحمل.

       كشفت الدكتورة أليس ستيرلنج ، الأستاذ الفخري لتحسن الشباب في جامعة سيراكيوز ، للآباء والأمهات أن الأطفال لا يرون فقط رائحة أمهم - إنهم يعشقون ذلك. تفوح رائحة جلدك من طفلك ، وهذا هو السبب في أن ملامسة الجلد للجلد كبيرة للغاية. لاحظ الموقع بالمثل أن الفحص أثبت أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثلاثة أيام يمكنهم التعرف على حليب أمهم من شخص آخر ببساطة عن طريق رائحته.

        يمكن للرضع إدراك عدّام الأمهات في غضون سبعة أيام بعد الولادة ، كما أشار الأطباء. نظرًا لأن الطفل يستثمر قدراً هائلاً من الطاقة في فصل قريب من وجه والدته ، فقد تبين أنه إلى حد ما سيد التعرف على الوجه. ولاحظ الأوصياء كذلك أن الفحص الذي أجري في جامعة شيفيلد في إنجلترا وجد أن الأطفال في عمر نصف عام أفضل في الواقع من اختيار المظاهر الفردية بين مجموعة من الأفراد أكثر من البالغين.
       في حالة كونك أمًا سيتم التأكيد عليك أن طفلك لن يتذكرك ، فلا تثقين بذلك. إنه من الآن خلال الوقت الذي يكون معك في التعرف عليك أكثر.
.





ليست هناك تعليقات