3 طرق حيوية لتنشئ تطبيق
ثلاثة طرق تحتاج لانشاء تطبيق
أثناء إصدار تطبيق جديد في متجر التطبيقات
، لا يأتي مع ضمان حصوله على نجاح هائل! كيف تتنافس سوق التطبيقات اليوم هو أبعد من أي شك. لتبرز في هذا الحشد ، تحتاج إلى الخروج بفكرة تطبيق مثيرة للاهتمام ومبتكرة مع ميزات غنية وفعالة إلى جانب استراتيجيات تسويق التطبيقات التي تعتمد على الأعمال. فيما يلي قائمة ببعض الأشياء الأساسية التي يجب التفكير فيها قبل تشغيل تطبيق إلى App Store من شأنه أن يجعل الطريق إلالنجاح أكثر سلاسة 1 تعرف على السوق والمنافسة حسنا ، صدقوا أو لا تصدقوا ، هذه النقطة لها تأثير كبيرا ما لم تعرف السوق جيدًا ، ومن أين ستطلق التطبيق ، كيف يمكن معرفة ما يتطلبه السوق! علاوة على ذلك ، يجب عليك إجراء أبحاث سوقية معمقة على منافسيك. تحتاج إلى البحث عن الخدمات التي يقدمها منافسيك ، وكيف يتفاعل المستخدمون مع هذه الخدمات. وبالتالي ، تحتاج إلى العثور على الثغرات والتوصل إلى حل مبتكر يمكنه حل المشكلات التي يواجهها العملاء بكفاءة. من شأن البحث المناسب في السوق أن يساعدك على وضع أهداف محددة جيدًا لعملك ووضع استراتيجية فعالة.
تعيين النهج الاستراتيجي لتسعير اتخاذ قرار بشأن نموذج تسعير التطبيق أمر بالغ الأهمية! انظر ، إذا كان هدفك هو إصدار مثل هذا التطبيق على App Store والذي سيصل إلى قاعدة سوق ضخمة ، فإن استخدام نموذج التسعير freemium هو أفضل خيار لك. خلاف ذلك ، إذا كان هدفك هو تقديم حل لأي مشكلة معينة لجمهور متخصص ، فإن الاشتراك أو نموذج التسعير المدفوع يمكن أن يعمل بشكل أفضل. ومع ذلك ، بناءً على الغرض الذي سيعمل تطبيقك عليه ، يجب عليك اختيار الخيار الأفضل. قبل تحديد سعر لتطبيقك ، تحتاج إلى البحث عن إجابات للأسئلة التالية. ما هي رسوم تطبيقاتك التنافسية؟ كم من المال سوف تحتاج إلى الاستمرار في تشغيل التطبيق الخاص بك . ما الميزات الإضافية التي يجب أن تقدمها إذا قرر المستخدم عمليات الشراء داخل التطبيق؟ 3 تحسين تطبيق بحث متجر التطبيقات ، لا يعد تشغيل التطبيق في متجر التطبيقات نهاية مهمتك. تحتاج إلى تحسين التطبيق بشكل صحيح حتى لا يتأثر الترتيب. وفقًا للخبراء ، فيما يلي بعض الجوانب الرئيسية التي لها تأثيرات كبيرة على تصنيف التطبيق.
العلامة التجارية والصور المستخدمة في التطبيق استخدام الكلمة الرئيسية في وصف التطبيق و / أو الاسم إجمالي عدد المراجعات الإيجابية التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيق
إجمالي عدد تنزيلات التطبيق وفقًا للبحث الذي تم إجراؤه مؤخرًا حول تكتيكات تصنيف التطبيقات ، يمكن أن يؤدي الموضع الصحيح للكلمة الرئيسية في عنوان التطبيق إلى زيادة التصنيف بنسبة 10.3٪ تقريبًا في متجر التطبيقات.
بصرف النظر عن جميع الجوانب المذكورة أعلاه ، تحتاج إلى التفكير في نقاط أخرى مثل وضع وتصميم لقطات الشاشة ذات العلامات التجارية جنبا إلى جنب مع تصميم صور مثيرة للاهتمام لخدمة أغراض التسويق. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص للحصول على شهادات موثوقة وصادقة. هذا من شأنه أن يساعد الناس على الحصول على قيمة استخدام التطبيق الخاص بك روب ستيفن هو مطور محترف لنظام iOS لشركة Visions & Solutions ، وهي شركة لتطوير البرمجيات مقرها سيدني وتحظى بشعبية كبيرة في مجال تطوير تطبيقات Android و iPhone في أستراليا. لمزيد من المعلومات والتحديثات ، اتبع صفحة LinkedInالخاصة Visions & Solutions.
، لا يأتي مع ضمان حصوله على نجاح هائل! كيف تتنافس سوق التطبيقات اليوم هو أبعد من أي شك. لتبرز في هذا الحشد ، تحتاج إلى الخروج بفكرة تطبيق مثيرة للاهتمام ومبتكرة مع ميزات غنية وفعالة إلى جانب استراتيجيات تسويق التطبيقات التي تعتمد على الأعمال. فيما يلي قائمة ببعض الأشياء الأساسية التي يجب التفكير فيها قبل تشغيل تطبيق إلى App Store من شأنه أن يجعل الطريق إلالنجاح أكثر سلاسة 1 تعرف على السوق والمنافسة حسنا ، صدقوا أو لا تصدقوا ، هذه النقطة لها تأثير كبيرا ما لم تعرف السوق جيدًا ، ومن أين ستطلق التطبيق ، كيف يمكن معرفة ما يتطلبه السوق! علاوة على ذلك ، يجب عليك إجراء أبحاث سوقية معمقة على منافسيك. تحتاج إلى البحث عن الخدمات التي يقدمها منافسيك ، وكيف يتفاعل المستخدمون مع هذه الخدمات. وبالتالي ، تحتاج إلى العثور على الثغرات والتوصل إلى حل مبتكر يمكنه حل المشكلات التي يواجهها العملاء بكفاءة. من شأن البحث المناسب في السوق أن يساعدك على وضع أهداف محددة جيدًا لعملك ووضع استراتيجية فعالة.
تعيين النهج الاستراتيجي لتسعير اتخاذ قرار بشأن نموذج تسعير التطبيق أمر بالغ الأهمية! انظر ، إذا كان هدفك هو إصدار مثل هذا التطبيق على App Store والذي سيصل إلى قاعدة سوق ضخمة ، فإن استخدام نموذج التسعير freemium هو أفضل خيار لك. خلاف ذلك ، إذا كان هدفك هو تقديم حل لأي مشكلة معينة لجمهور متخصص ، فإن الاشتراك أو نموذج التسعير المدفوع يمكن أن يعمل بشكل أفضل. ومع ذلك ، بناءً على الغرض الذي سيعمل تطبيقك عليه ، يجب عليك اختيار الخيار الأفضل. قبل تحديد سعر لتطبيقك ، تحتاج إلى البحث عن إجابات للأسئلة التالية. ما هي رسوم تطبيقاتك التنافسية؟ كم من المال سوف تحتاج إلى الاستمرار في تشغيل التطبيق الخاص بك . ما الميزات الإضافية التي يجب أن تقدمها إذا قرر المستخدم عمليات الشراء داخل التطبيق؟ 3 تحسين تطبيق بحث متجر التطبيقات ، لا يعد تشغيل التطبيق في متجر التطبيقات نهاية مهمتك. تحتاج إلى تحسين التطبيق بشكل صحيح حتى لا يتأثر الترتيب. وفقًا للخبراء ، فيما يلي بعض الجوانب الرئيسية التي لها تأثيرات كبيرة على تصنيف التطبيق.
العلامة التجارية والصور المستخدمة في التطبيق استخدام الكلمة الرئيسية في وصف التطبيق و / أو الاسم إجمالي عدد المراجعات الإيجابية التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيق
إجمالي عدد تنزيلات التطبيق وفقًا للبحث الذي تم إجراؤه مؤخرًا حول تكتيكات تصنيف التطبيقات ، يمكن أن يؤدي الموضع الصحيح للكلمة الرئيسية في عنوان التطبيق إلى زيادة التصنيف بنسبة 10.3٪ تقريبًا في متجر التطبيقات.
بصرف النظر عن جميع الجوانب المذكورة أعلاه ، تحتاج إلى التفكير في نقاط أخرى مثل وضع وتصميم لقطات الشاشة ذات العلامات التجارية جنبا إلى جنب مع تصميم صور مثيرة للاهتمام لخدمة أغراض التسويق. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص للحصول على شهادات موثوقة وصادقة. هذا من شأنه أن يساعد الناس على الحصول على قيمة استخدام التطبيق الخاص بك روب ستيفن هو مطور محترف لنظام iOS لشركة Visions & Solutions ، وهي شركة لتطوير البرمجيات مقرها سيدني وتحظى بشعبية كبيرة في مجال تطوير تطبيقات Android و iPhone في أستراليا. لمزيد من المعلومات والتحديثات ، اتبع صفحة LinkedInالخاصة Visions & Solutions.
أريد انشاء موقع شكرا
ردحذف