JavaScript

اخر المواضيع

العمل من المنزل

العمل من المنزل في زمن "كورونا"





     ■ يعد العمل عبر الإنترنت طريقة رائعة ليس فقط للعمل الحر وتحقيق الاستقلال المالي ، ولكن أيضًا للتمتع بحرية القدرة على العمل من أي مكان تريد ، وتحديد ساعاتك الخاصة ومتابعة شيء يثير اهتمامك كمهنة. باختصار ، إذا كان بإمكانك العمل عبر الإنترنت ، فستجد على الأرجح أنك تحسن بشكل طبيعي كل جانب من جوانب نمط حياتك.



          ■ وما قد لا تدركه أيضًا هو المبلغ الهائل من المال الذي   يتم توفيره عند العمل من المنزل. فكر في الأمر: لن تضطر بعد الآن إلى الدفع للانتقال إلى العمل وهو ما قد يعني توفير المئات شهريًا في النقل بالسكك الحديدية ، أو ربما مبلغ مماثل في مواقف السيارات. سيكون عليك أيضًا إنفاق أموال أقل على تناول الطعام بالخارج وستحصل على ساعتين إضافيتين أو أكثر من يومك لنفسك لأنك لن تضطر إلى السفر ... إنه أمر رائع.



         ■ ولكن في حين أن هناك الكثير من الفوائد للعمل على الويب وامتلاك مكتب منزلي ، فمن المهم أيضًا مراعاة أنه قد يكون هناك بعض السلبيات أيضًا. هذا أسلوب حياة فريد وغير معتاد عند مقارنته بما اعتاد معظمنا عليه ، وهو في الواقع مختلف تمامًا للتكيف مع العديد من الأشخاص في المراحل المبكرة. لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية العمل خارج المكتب المنزلي مع الحفاظ على انخفاض التكاليف.

تخزين مكتبك

         ■ المشكلة التي يصنعها الكثير من الناس في البداية هي أن مكتبهم المنزلي ليس مكتبًا منزليًا حقًا. على الأقل هذا يعني أنهم لا يعاملونه كمكتب منزلي حقيقي. بدلاً من تجهيز هذه المساحة بأثاث وتقنية احترافية صحيحة ، سيحتفظ العديد من الأشخاص ببساطة بالأثاث الموجود لديهم بالفعل وهناك بشكل أساسي سيعملون خارج المنزل أو ما شابه. قد تكون هذه مساحة جميلة ، لكنها لن تكون مواتية للعمل مثل مكتب المنزل الحقيقي.

         ■ لسوء الحظ ، على الرغم من ذلك ، لا يرغب الكثير من الناس في شراء منزلهم لأنهم يشعرون بأنه مضيعة للمال. بشكل أساسي ، إذا كنت تعمل من المنزل لتوفير المال لنفسك ، فإن إنفاق المزيد من الأموال على هذا العقار من أجل إضافة الأثاث يمكن أن يبدو غير بديهي.

الحل هو الاستثمار في أثاث مستعمل أو أثاث مجدد. بهذه الطريقة ، يمكنك تخزين مكتبك بمنتجات ذات جودة أفضل بكثير ، دون كسر البنك!

اللوازم

        ■ قد تجد أنك تحتاج أيضًا إلى عدد من المستلزمات المختلفة لمكتبك المنزلي - أشياء مثل الورق والأقلام على سبيل المثال. الحيلة هنا مرة أخرى للتعامل مع مكتبك مثل مكتب حقيقي وشراء بكميات كبيرة. وهذا يعني نفقات أولية أكبر ، ولكن النتيجة هي أنك لن تنفد من الأشياء التي تحتاجها ، وستتمكن من تحقيق وفورات كبيرة. يمكنك حتى محاولة الشراء من تجار الجملة والمصنعين باستخدام مواقع مثل Alibaba!

فواتير

أخيرًا ، تذكر أنك قد تكون قادرًا على شطب فواتيرك كمصروف. وهذا يعني أشياء مثل الكهرباء والإنترنت والمزيد. يمكنك أيضًا العثور على صفقات للشركات في كثير من الأحيان.


ليست هناك تعليقات