JavaScript

اخر المواضيع

كيف تجعل طفلك ياكل الخضروات



كيف تجعلين طفلك يأكل المزيد من الفواكه والخضروات

مما لاشك فيه ان العديد من الاباء يعانون في تربية  أبناءهم حتى بلوغ سن الرشد وليس لهم دراية كافية الأطعمة التي يمكن للطفل تناولها ،لهذا نتطرق لبعض التعليمات تطبقها حتى يستطيع طفلك تناول اغذية متنزعة:.  

تعليمات للحصول على طفلك لتناول المزيد من الفواكه والخضروات
كلنا ندرك أن تناول الأطعمة الورقية مهم. كيفما كان الأمر ، كيف يمكنك أن تجعل الأطفال يأكلون كمية أكبر من هذه التغذية؟
نصائح للآباء:
إعطاء منتجات التربة لدغات. حافظ على غسل المنتج العضوي وتقطيعه وعرضه في الثلاجة.
قدمي أطباق الخضراوات المختلطة بشكل متكرر. الحصول على غسلها مسبقا ، معبأة بعيدا خدمة من الخضر مختلطة في السوق. قم بتدريب طفلك على تحديد المقاس المناسب لصفيحة خلع الملابس ذات الخضر المختلطة وكيف يمكن طلبها جيدًا كفكرة لاحقة في المطاعم.
تقييم خطط نباتي لالسباغيتي ، اللازانيا ، الحساء ، أو التغذية المختلفة باستخدام الخضروات بدلا من اللحوم.
ادمج في أي حال خضرة خضراء أو صفراء خضراء واحدة للمغذيات أ ، على سبيل المثال ، السبانخ ، القرنبيط ، القرع الشتوي ، الخضر ، أو الجزر يوميًا.
ادمج في أي حال منتجًا أو خضروات طبيعية غنية بالعناصر المغذية ، على سبيل المثال ، البرتقال والجريب فروت والفراولة والبطيخ والطماطم والقرنبيط يوميًا.
قم بتضمين منتج طبيعي أو نباتي كميزة لكل عشاء أو لدغة. على سبيل المثال ، يمكنك وضع منتج عضوي على الحبوب ، أو تضمين القليل من المنتجات الطبيعية أو صفيحة صغيرة من الخضروات المختلطة في غداء طفلك ، أو استخدام الخضار والغطس لدغة بعد المدرسة ، أو تضمين الخضار أو اثنين تحتاج إلى محاولة العشاء الأسرة.
كن مثالاً جيدًا - تناول المزيد من منتجات التربة بنفسك.
المزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها:
تأكد من حصول طفلك على المقياس المقترح للأطعمة التي تزرع من الأرض كل يوم. تفضل بزيارة choosemyplate.gov لاكتشاف كمية كل فئة غذائية يجب أن يحصل عليها طفلك.
عند البحث عن القوت ، ابدأ في أراضي المتجر حيث يحتفظون بمنتجات واضحة من التربة. تخزين ما يصل. وبهذه الطريقة تدرك أن لديك عمومًا بعض الخدمات المتاحة لطفلك.
الامتناع عن شراء التغذية الدهنية ، على سبيل المثال ، رقائق ، يعامل ، وقطع من الحلوى. قد لا يطلب ابنك هذه العلاجات في حالة عدم رؤيتها.
أبعد نقطة أو اقتل كمية عصير المنتجات الطبيعية التي تعطيها لذوقك وتأكد من أنها عصير 100 ٪ ، وليس عصير "مشروبات".
أكل عائلة في أي نقطة يمكن تصوره. تُظهر الأبحاث أن الأطفال يتناولون المزيد من الخضروات ومنتجات التربة المدموجة والمشروبات السكرية عندما يأكلون مع العائلة بأكملها.
تذكر...
عن طريق اختيار التغذية الجيدة للرفاهية ، يمكنك بناء ميول غذائية كبيرة في طفلك الذي سيستمر لفترة قصيرة.

هناك تعليق واحد: