JavaScript

اخر المواضيع

كيف تحافظ على صحتك

خمسة اشياء عليك القيام بها لتبقى بصحة جيدة


     سنناقش في هذا الموضوع مجموعة من الأمور  التي من شأنها ان تساعدك  على المحافظة على صحتك فهناك خمسة امور يجب عليك تطبيقها حتى تبقى في حالة جيدة.


      هناك خمسة أشياء رئيسية اذن ستحتاج إلى القيام بها لتكون في أفضل حالاتك الصحية:

      
         أولا :تناول الطعام الصحيح.
  
        ثانيا: التمرين. 

        ثالثا: الحصول على الراحة المناسبة أو النوم. 
   
        رابعا:  إدارة الإجهاد.

        خامسا: أنت بحاجة إلى فحص العمود الفقري الخاص بك.
     ● والان سنقوم بتحليل ما سبق و ذكرناه:
     ■رقم واحد اذن هو أن تأكل بشكل صحيح. هذا يعني محاولة تناول الطعام الصحي قدر الإمكان. كما يعني تجنب تناول الطعام السيئ والشراب وتخطي السكريات والحلويات. وهذا يشمل أيضًا شرب المزيد من السوائل أو شرب المزيد من الماء. جسمك هو 60 ٪ ماء .أي نحن بحاجة إلى شرب حوالي 8 أكواب في اليوم.

     تحتاج إلى التأكد من الحصول على العناصر الغذائية الخاصة بك حتى يتمكن جسمك من العمل كما هو مفترض. تريد أن تأكل جيدًا وأن تشرب كمية جيدة من الماء لأن الجسم يحتاج إلى عناصر من هذه العناصر للقيام بالمهام التي يجب عليها.

        ■ يجب علينا أيضا ممارسة. الحركة مهمة جدا للجسم. كثيرا ما يقال "الحركة هي الحياة". التمرين لا يعني في الواقع الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم ، ولكن مجرد الخروج من المنزل . إذا لم تتمكن من الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ، يمكنك اذن المشي لفترات طويلة في منزلك أو خارجه للتنزه.

      ■ الثالث هو النوم أو الراحة. جسمك لديه الكثير من الوظائف عندما تكون في حالة راحة. ينفذ الكثير من العلاج عندما تنام .عليك بوسادة صحية اذن، لان  ذلك لن يساعدك على النوم فحسب  ، بل يساعدنك أيضًا على وضع العمود الفقري في المحاذاة.

      ■ لدينا أيضا ادارة الإجهاد. مستويات الإجهاد العالية تسبب مشاكل للجسم. سواء كان أكثر عقلية أو جسدية ، فإنه يمكن أن يعوق عمليات الجسم.

      ■ أخيرًا ، احصل على فحص عمودك الفقري. يحمل العمود الفقري لدينا نظامنا العصبي ، فكر في إحضار الحبل الشوكي إلى الجهاز العصبي المركزي.
بالإضافة إلى ذلك ، حاول ألا تضع نفسك في طريق الضرر. لا تقم بالأنشطة التي توجد فيها فرصة جيدة للتعرض للأذى أو إصابة العمود الفقري. والحصول على تعديل. يستغرق دقائق فقط ولكن يضيف أيام في حياتك.

      ● هذه الأشياء هي من سيساعدك لتكون بصحة 100 ٪. وسادة جيدة احيط هو خطوة في الاتجاه الصحيح. مع وسادة الرقبة Arc4life Traction يمكنك محاذاة عمودك الفقري أثناء نوم ليلة سعيدة.

 اذن تلك مجموعة من الامور حاولنا التطرق اليها من خلال هذا الموضوع ،حتى تحافظ على صحتك قدر المستطاع.





هناك تعليق واحد: