JavaScript

اخر المواضيع

من هو خليفة زيدان في ريال مدريد؟

 

                         متى يغادر زيدان؟



     ■  سؤال ربما سابق لأوانه ،لكن ومنذ عودة زيدان لدكة بدلاء ريال مدريد، لم يتحسن حال الفريق وبقي كما كان عليه في الموسم الماضي او ربما اسوء من  ذلك ؟
    ■ لكن الأداء الذي قدمه ريال مدريد ،في دوري ابطال اوروبا امام باريس سان جيرمان الفرنسي والخسارة المذلة بثلاثية نظيفة ؛بينت بالملموس ان حال ريال مدريد لم يتحسن وربما صار اسوء من الموسم الماضي 
      ■ولعل بداية الجولات الأولى في الدوري الأسباني اكدت هذه البداية المتعثرة .وقبل ذلك كانت الهزيمة القاسية والكبيرة في جولة التحضيرات الصيفية التي اجراها الفريق في امريكا والتي كانت امام عدوه اللذوذ اتلتيكو مدريد بسبعة اهداف لثلاثة .وقد كانت هذه الهزيمة دقت ناقوس الخطر انذاك .وكان باﻻحرى من مسؤولي ريال مدريد عقد صفقات قوية تعيد للفريق بريقه المحلي والأوروبي لكن لاشيء من ذالك حصل. 
    ●  ورغم ان زيدان يحضى بثقة فلورنتينو بيريز الا ان هذه الثقة لن تبقى ابدية كما اكدت ذلك صحيفة "موندو ديبورتيفو " وقد اكدت كذلك ان بيريز لا يتمنى ان تتكرر هذه الهزائم امام كل من اشبيلية واتلتيكو مدريد في الدوري. 
      ● متى اذن سيأتي تغيير زيدان لانه على يبدو لن تتحسن النتائج .خاصة في عدم وجود لاعبين من الطراز العالي منذ مغادة الدون كريستيانو رونالدو. ورغم التعاقد مع هازارد كان من اجل سد الثغرة التي تركها رحيل الدون .
   ●  فكم سيمنح بيريز زيدان من الوقت خاصة في الاخبار التي تروج حول قرب عودة مورينيو لخلافة زيدان .

هناك تعليق واحد: