JavaScript

اخر المواضيع

دليلك في التسويق عبر الفيديو

دليل 2019 الخاص بك حول كيفية استخدام الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني

مما لاشك فيه ،انه اصبح للفيديو في وقتنا الحاضر مكانة مرموقة، فقد اصبح في المقدمة للترويج في عصرنا في هذا العرض سنقدم لك دليلا حول كيفية الفيديو في التسويق عبر بريدك الالكتروني.
من تسجيلات لموقعك إلى تسهيل جلسات فيسبوك لايف ، تغير جهاز العرض من جهاز لائق إلى ضرورة مطلقة ولديه فرصة غير متوقعة ، فأنت بحاجة إلى التواصل بشكل مناسب مع جمهورك وتجميع متواصل دون تغيير بعد من سيتزايد مناسبة تماما لشراء منك.
يُعد الترويج عبر الفيديو طريقة رائعة للتمييز عن الرسائل المختلفة التي يتلقاها الأفراد في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم بشكل متسق ، وكذلك مدى قهرها عبر وسائط التواصل عبر الإنترنت.
تركز هذه المقالة حول استخدام الفيديو في الترويج لبريدك الإلكتروني. استمر في البحث عن القطع المتخصصة لاستخدام الفيديو في عرض بريدك الإلكتروني ووجهة النظر الخيالية لبعض الدوافع.
لقد ناقشت استخدام الفيديو بشكل عادي سابقًا ، ولكن في حالة عدم القدرة على الإقناع بأنك لم تقنع بعد أو لم تفكر في استخدام الفيديو في مساعيك لعرض بريدك الإلكتروني ، فهي فرصة رائعة لإيلاء اهتمام وثيق. وفقًا للاختبار الذي أجرته SuperOffice ، أدى دمج الفيديو في الرسائل إلى زيادة بنسبة مفتوحة تبلغ ستة بالمائة (معدل الفتح العادي بالعرض على المشاريع حوالي 25 بالمائة).
بعض المزايا المختلفة لعرض الفيديو:
• يقطع الوقت. يمكنك جعل مقاطع فيديو قصيرة وجذابة أسرع بكثير مما ستحتاج إليه لإنشاء مدونة من 800 كلمة. كما يقدم البيانات إلى مراقب الخاص بك بطريقة مباشرة.
• يمكن أن تساعد كبار المسئولين الاقتصاديين. يمكن أن يتحسن وضع بحث Google الخاص بك إذا كان تسجيلك يشاهده ويشارك فيه عدد كاف من الأفراد.
• إنه ذكي. لا داعي لأن تهتم بتأثيرات CGI أو الحركة لجعل شيئًا لا يصدق. قد يكون إنشاء الفيديو أكثر اعتدالًا من إنشاء مدونة أو ترويج.
• يلفت الأنظار. عند تضمينها في المنشور الخاص بك ، يلتقط مقطع فيديو اهتمام مجموعة المشاهدين ويجبرهم على مشاهدته.
بادئ ذي بدء ، الجزء الفني من الفيديو التسويق عبر البريد الإلكتروني
قبل البدء في وضع تصورات للنهج لاستخدام الفيديو في البريد الإلكتروني ، يجب عليك معرفة كيفية تشغيله في مختلف عملاء البريد الإلكتروني.
هناك أكثر من 30 عميلًا بارزًا في مجال البريد الإلكتروني ، بما في ذلك Gmail و Microsoft Outlook و Apple Mail و Yahoo Mail ، وبعضهم لا يدعم المتطلبات الأساسية لاستخدام البريد الإلكتروني مع الفيديو.
بشكل عام ، يستخدم المعلنون HTML5 (لغة ترميز النص التشعبي) لترميز فيديو HTML بشكل مباشر في رسالة بريد إلكتروني ، ولكن المستفيدين مع بعض عملاء البريد الإلكتروني غير مستعدين لتشغيله. سيقوم العديد من مزودي البريد الإلكتروني المعروفين بعرض صورة احتياطية ، وسيتم فقد رسالتك الترويجية في المجموعة.
لحسن الحظ ، فإن جزءًا من الإدارات المعروفة مثل MailChimp و Constant Contact و AWeber يجعل من السهل المشاركة على جميع الموردين من خلال استخدام صورة تلتقطها الشاشة لمقطع الفيديو الخاص بك وتوصيله بموادك الفريدة في مدونتك أو YouTube أو Vimeo أو لغات قابلة للمقارنة .
هذا يعطي المظهر أنه يوجد فيديو حقًا في بريدك الإلكتروني ويبقى بعيدًا عن المشكلات الخاصة بمورد بريدك الإلكتروني.
بدلاً من تعلم HTML5 ، هناك أيضًا إدارات خارجية يمكنها إنشاء مقطع فيديو لتضمينه في نص النشرة مباشرةً. في الواقع ، لقد فعلت هذا في كتيب مستمر من جانبنا!
انظر إلى Playable لتثبيت فيديو قصير في كتيبك التالي. يمكن للتشغيل أن يحل محل الفيديو المفضل لديك مع صورة إذا كانت مؤسسة البريد الإلكتروني المتخصصة لا تدعم ابتكار الفيديو.
بغض النظر عن جهاز eNewsletter الذي تستخدمه ، من الضروري اختبار حملتك الصليبية قبل إرسالها. ستحتاج إلى حسابات في معظم مراحل البريد الإلكتروني الشهيرة بهدف أن تتمكن من إدراك كيفية عمل تسجيلك في كل منها.
يبدو وكأنه قدرا كبيرا من العمل؟ ثق بمنظمة تعرض خبراء ساعدت العملاء في خوض معارك في النشرة الإخبارية منذ عام 2003.
بعد ذلك ، تأكد من أنك المحمول
وفقًا لـ Hubspot ، مثلت عمليات فتح الأجهزة المحمولة 46 بالمائة من إجمالي عمليات فتح البريد الإلكتروني. هذا يعني أنك بحاجة إلى ضمان أنك تتذكر الهواتف المحمولة عندما تقوم بالإعلان عبر الفيديو مع الفيديو.
لحسن الحظ ، فإن موردي النشرة الإلكترونية ، على سبيل المثال ، MailChimp و Constant Contact تتيح لك اختبار وتصور كيف ستبدو المعلومات الخاصة بك قبل إرسالها.
من الأهمية بمكان الحفاظ على حجم المستند منخفضًا قدر الإمكان حتى لا يكون الفيديو مضطراً لبدء التشغيل. لا تملك الهواتف المحمولة أسرع سرعة تنزيل.
نصيحة جيدة هي أن تأخذ مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ لاستخدامه في النشرة. ستتمكن هذه القطعة بعد ذلك من الاتصال بالتضمين الكامل في مدونتك.
بالإضافة إلى ذلك ، تأكد باستمرار من تشغيل القراءة التلقائية ، لا سيما على تنوعها. كثير من الناس لا يقدرون أن يكون هناك شيء ما يبدأ اللعب (بشكل عاصف) أثناء جلوسهم في مكان العمل أو في وسائل النقل ؛ انهم يريدون النقر على لعب أنفسهم.
يمكن أن يكون الإعلان عبر البريد الإلكتروني مع الفيديو مدهشًا بشكل لا يمكن تصوره ، حيث يعمل على زيادة المعدلات المفتوحة والتزام العملاء المتوقعين والصفقات بشكل كبير.

في أي حال ، يجب أن يحتوي واحد فقط من كل بريد فردي على بريد واحد. في حالة البدء في استخدام هذه الاستراتيجية الإعلانية في كل مرة تقوم فيها بنقل رسالة إخبارية إلى مؤيديك ، فسيتوقفون عن التركيز. فكر في طريقة واحدة للتميز عن المجموعة ، لكن لا تتجاهل الاستراتيجيات المختلفة.

يعد إنشاء حملة صليبية على النشرة الإلكترونية مع الفيديو (أو بدونه) ، واختيار مورد البريد الإلكتروني الصحيح ، واختبار وفحص الأسعار والالتزام المفتوحين نشاطًا متطرفًا. علاوة على ذلك ، يجب أن تتقدم بشكل جيد وإلا فسوف ينتهي بك الأمر بعد أن تخسر المؤيدين وتفقدهم.
سوزان فريسين ، منشئ جائزة تحسين الويب الحائزة على جوائز والشركة المتقدمة eVision Media ، هي أخصائية الويب ومستشارة الأعمال والتسويق ومستشارة وسائل التواصل الاجتماعي. تعمل مع رجال الأعمال الذين يقاتلون مع عدم وجود التعلم ، والقدرة والدعم المتوقع أن يجعل أعمالهم التجارية على الإنترنت قريبة.
بسبب العمل مع سوزان ومجموعتها ، يشعر العملاء بالثقة والتقليل من إدراكهم أن عرض الإنترنت الخاص بهم في أيدٍ موثوقة ومهتمة بحيث يمكنهم التركيز على هيكلة أعمالهم بهدوء حقيقي في وجود شبكة داعمة عاطفية مثالية لتوجيههم في جميع الأوقات .
قم بزيارة http://www.ultimatewebsiteguide.ca وقم بتنزيل "دليل الموقع المجاني لتحسين ربحية موقع الويب الخاص بك - 10 أسئلة مهمة يجب أن تطلبها للحصول على أقصى قدر من النتائج".



ليست هناك تعليقات