JavaScript

اخر المواضيع

نموذج للتنمية البشرية


نموذج للتنمية البشرية

أحد التحقيقات الأساسية التي تتقاضى أجوراً من معهد IIIT ، وهي "رسم خريطة التضاريس" السنوية للتدريب ، تتمحور حول مراجعة وجهات نظر الشباب والمدرسين والشركاء الآخرين. . هذه الصفات العامة وترتكز على العادات والتربية الإسلامية. لقد اخترنا طريقة التقدم البشري (دليل جهان ، 2016 ، ص 2). على حساب AEMS ، إنشاء يعرض على طريقة معقده في بناء القدرات في أماكن مختلفة من التقدم ، على سبيل المثال ، النفسي والمتحمسين اجتماعيًا. لا يحدث التطور المفاجئ في الفراغ ، إلا أنه يختبر إن تبني نهج التقدم البشري يقابل احتمال "الضرر" الذي يحدث في ظروف حساسة (Shonkoff ، 2000)
(ماسلو ، 1943 و 1954 ؛ كيجان ، 1982 ؛ جيليجان ، 1993 ؛ كوهلبرغ ، 1984) التي توجهت من المراحل الأولى من المراحل العليا من خلال التنمية ، يقصد تطور متعرج نحو الدول العليا. لقد اخترنا بيك وكوان (2006) نموذج اللولب الديناميكي للتقدم داخل الشخصية في هذا النموذج ، هو حل التطور. نحن المبتدئين في المراحل الأولى تبدأ فرضيات المرحلة في المراحل المبكرة. قام بيك وكوان (2006) بتوجيه نموذج Spiral Dynamic (نفسه). كما أشار بيك وكوان (2006): "اللوالب الحية ، خارقة للطبيعة ، لا تصدق ، ومتغيرات الأبعاد" (ص 26). اللوالب تعكس الفكر بطريقة مفتوحة ، متسقة ، وديناميكية.
يشرح لك هذا المفهوم أن مفهوم الملتوية للنماذج العملية المعقدة يساعدك على تكوين النموذج الفسيح في البحث عن النتائج على سبيل المثال ، في نشاط AEMS حريص أخيرًا على إيجاد أنواع من الهدف هو بالإضافة إلى ذلك اكتشاف طرق للتأثير على. هذا هو المعنى ، نحن نمكنك من أن تكونوا قادرين على تحسين مهاراتهم.


هناك تعليق واحد: