JavaScript

اخر المواضيع

أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث :- الكلمات الرئيسية والمحتوى -

    أهمية الكلمات الرئيسية في عملك على الإنترنت



             لا يوجد ما يمنع أهمية تأمين كلمات المرور المستخدمة في أي مادة يتم وضعها على الويب. تتيح لك Watchwords ولكل شخص آخر يستخدم الويب القدرة على اكتشاف ما تبحث عنه. إذا كنت تحتاج فقط إلى أقل قدر من البيانات ، فمن المحتمل أنك ستقضي ساعات لا تحصى في التحقيق في محاولة اكتشافها إذا لم يكن ذلك للعبارات الشائعة.

             ▪ بصفتك إنترنت يعرض إتقانًا ، كيف تتعرف كلمات الساعة على عملك الخاص؟ عادة ، إذا كنت تستخدم الويب كجهاز عرض بأي حال من الأحوال ، فإن عبارات الالتقاط جزء مهم.

              ▪ وبالمثل ، نقارنها بأهمية المحتوى القيم. هل من الممكن أن يكون لديك مادة مذهلة ولا يزال لديك عبارات استثنائية في نسختك الأخيرة؟ إنه أمر يمكن تصوره ، وفي الواقع ، من المهم القيام بذلك في حالة رغبتك في الحصول على موقع أو مدونة فعالة. قبل الغوص في هذه التفاصيل الدقيقة ، يجب أن نبدأ في البداية.

ما هي الكلمات الرئيسية وأين تستخدمها-


          ▪ ما هي العبارات الشائعة؟ هذه هي الكلمات التي سيكتبها الأشخاص في مربع السعي عندما يبحثون عن شيء ما على الويب. على سبيل المثال ، دعنا نقول أنك تأمل في شراء طاولة. يمكنك الوصول إلى الويب ، والانتقال إلى مربع المتابعة ، واكتب "جدول" في مربع الاستفسار. تبدأ أدوات بحث الويب في البحث عن المواقع التي تتطابق مع البحث. في أي وقت من الأوقات عمليًا ، ليس هناك أي نتائج أو نتائج غير مهمة أمامك (تسمى صفحة نتائج فهرس الويب) يمكنك الاطلاع عليها.

         ▪ في الوقت الحاضر ، على الجانب الآخر من العملة ، في حالة المطالبة بجداول بيع موقع ، ستحتاج إلى سحب هذا الشخص إلى موقعك. للقيام بذلك ، يجب أن يتم عرض موقعك على صفحة نتائج فهرس الويب. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك أكثر كلمات الساعة ملائمة على موقعك. وبالتالي ، على سبيل المثال ، يجب أن يكون لديك "جدول" عالمي يتم استخدامه بشكل مناسب على موقعك لنتائج أداة بحث الويب حتى تعتبرك مهمًا في هذا البحث.

تحسين الموقع -


           ▪ سيساعدك استخدام عبارات الالتقاط على إظهار حافزك لأدوات البحث على الويب. المفتاح هو إدراك ما يشجعك على الترتيب الجيد وما قد لا يدعمك. ليس قبل 10 سنوات بالضبط ، استغل الأفراد كلمات السر. كانت صفحات وصفحات المواقع لجميع المقاصد والأغراض فقط كلمات مراقبة عليها. المشكلة هي ، النقطة التي يكون فيها الموقع محشوًا بكلمات مراقبة فقط ، فمن المحتمل ألا يتم الضغط عليه بالبيانات.

          ▪ في ما يلي دليل يجب مراعاته: ينشئ الشخص  موقعًا لجذب الضيوف الذين يتوقع أن يزوروا صفحات الأعضاء التي يتصل بها. بهذه الطريقة ، ينوي وضع الكثير من كلمات المراقبة على صفحته. بهذه الطريقة ، سيكون ترتيب موقعه جيدًا ، صحيح؟

            ▪ هناك قضيتان مع هذا الإجراء. في المقام الأول ، هناك احتمال ضئيل أن يشعر أي شخص يأتي إلى هذه الصفحة بأنه مهم بما يكفي للبقاء والانضمام إلى انضمام الأعضاء.

            ▪ثانيًا ، أدخلت Google وبرامج زحف الويب الأخرى تحسينات هائلة على حساباتها المحيرة. سيتم وضع المواقع التي تحتوي على هذا العدد الكبير من كلمات المراقبة عليها في موضع أقل في صفحات نتائج زاحف الويب.


             ▪ المفتاح هو فهم ما هي أفضل الأسعار الحقيقية. من الواضح أن Google لن تكشف لك بالضبط عدد كلمات الساعة التي ستستخدمها. فهي توفر الكثير من البيانات من الأعلى إلى الأسفل التي يمكنك استخدامها ، ولكن. هذه هي البيانات التي تحتاج إلى الاعتماد عليها للحصول على النتائج التي تبحث عنها. ليس Google هو صانع المشاكل: فهم بحاجة إلى منح الأشخاص الذين يستخدمون برامج زحف الويب الخاصة بهم أفضل المواقع على الإنترنت لكشف طلباتهم.

مكان استخدام الكلمات الرئيسية -


          ▪ أين يجب أن تستخدم الكلمات الرئيسية؟ يجب العثور على الكلمات الرئيسية في أي شيء تضعه على الإنترنت تقريبًا. إليك بعض الأماكن لاستخدامها.

         ▪ Place ‚· ضعها في كل مقال على موقع الويب الخاص بك. Place ‚· ضعها على صفحتك الرئيسية وصفحات المبيعات. Place ‚· ضع كلمات رئيسية في منشورات مدونتك. ï ‚· استخدم الكلمات الأساسية في أوصاف المنتج الخاص بك. Use ‚· استخدم كلمات رئيسية على موقع الويب الخاص بك وفي علامات المدونة والعناوين. Use ‚· استخدمها على صفحات الاتصال ، وصفحات الأسئلة الشائعة ، وأي صفحة تقريبًا على موقع الويب الخاص بك.

         ▪يعد القيام بذلك أمرًا ضروريًا للحصول على مرتبة عالية في صفحة نتائج محرك البحث. ومع ذلك ، ليس عليك جعل هذه العملية معقدة. في الواقع ، من الأفضل غالبًا وضع الكلمات الرئيسية في ذهنك أثناء كتابة المحتوى لموقعك على الويب. اكتب ما يهم حقًا ، ثم ارجع إلى الكلمات الرئيسية لاحقًا.

المحتوى هو الملك -


          ▪ واحدة من أقدم العبارات المستخدمة لا تزال صحيحة. "المحتوى هو الملك" عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت. إذا كنت تقوم بإنشاء صفحة على موقع الويب الخاص بك ، فأنت تريد من الشخص الذي يزور موقع الويب الخاص بك أن يقول ، "رائع ، هذا رائع. أقوم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للعودة هنا كثيرًا."

        ▪ أفضل طريقة للقيام بذلك هي تضمين معلومات عالية الجودة في كل صفحة من صفحات المحتوى التي تقدمها لقرائك. في بضع دقائق ، سنمر بعملية تقديم محتوى عالي الجودة. قبل القيام بذلك ، ضع في اعتبارك ما سيحدث إذا لم يكن لديك معلومات جيدة على موقع الويب الخاص بك.

1. أنت تستخدم كلمات رئيسية على صفحاتك ، لكن املأها بمحتوى زغب. يصل القارئ إلى صفحتك ويعتقد أن "هذا لا يساعدني" ، ويستمر.

2. يصل القارئ إلى موقع الويب الخاص بك ويجد أخطاء. لم يعد من الممكن الوثوق بك وهم يغادرون موقعك.

3. البرامج التابعة التي تعمل لكسب المال من زيارة موقع الويب الخاص بك. يجدونها سيئة التصميم مع القليل من المعلومات. قرروا أنك لست مناسبًا لشركتهم. لم يعودوا يقدمون لك عضوية في برنامج الإحالة.

4. لا تحصل على أي روابط واردة إلى موقع الويب الخاص بك. الروابط الواردة هي تلك التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك. تجد Google هذه القيمة عند تصنيف مواقع الويب. إذا وجد موقع ويب آخر (أو العديد منهم) موقع الويب الخاص بك كمورد جيد ، فمن المؤكد أنهم سيصنفون موقعك أعلى. ولكن ، لن تفعل مواقع الويب الأخرى ذلك إذا كان المحتوى الخاص بك رديء الجودة.

5. أنت تجني القليل من المال أو لا تحصل على أي أموال على موقع الويب الخاص بك نظرًا لكونه ضعيف الترتيب ولا يجذب أي زائر متكرر.

يجب أن يكون محتوى موقع الويب مكتوبًا بشكل جيد ومنظمًا. يجب أن تكون مفيدة ومفيدة لأي شخص يزورها ويقرأها.

أفضل الكلمات الرئيسية والمحتوى الإستراتيجيات

الآن بعد أن أصبحت لديك الأساسيات حول استخدام الكلمات الرئيسية وأهمية المحتوى ، كيف تجمع شيئين معًا حتى يزدهر موقع الويب الخاص بك؟

لا توجد صيغة مباشرة للقيام بذلك ، ولكن يمكنك العثور على بعض النتائج الحقيقية إذا قمت بتطبيق عدد من الطرق المعروفة لمساعدتك. غالبًا ما تقدم Google نفسها قدرًا كبيرًا من الاقتراحات من حيث استخدام الكلمات الرئيسية. في موازنةك لجودة المحتوى وترتيب الكلمات الرئيسية ، ضع الاستراتيجيات التالية في الاعتبار.


استخدم المحتوى عالي الجودة أولاً

بادئ ذي بدء ، يؤلف مادة ذات جودة لموقعك. لا شيء آخر سيكون بالغ الأهمية لتحقيق عملك الذي يحتوي على مادة عالية الجودة عليه. هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها القيام بذلك بفعالية.

1. الاستفادة من البيانات الحقيقية أنت بحاجة إلى الأشخاص للذهاب إلى موقعك مدركين أن ما تحتاج إلى ذكره حقيقي ومهم لهم. على طول هذه الخطوط ، يجب أن تحتوي كل صفحة على بيانات صادقة. قبل نشر إدخال مدونة أو مقال ، تأكد من البيانات التي ستقدمها. على سبيل المثال ، عند العودة إلى النموذج حول البحث عن الطاولة ، تأكد من أنك تقدم بيانات يمكن التحقق منها حول نوع الخشب أو حجمه أو سجله أو أي نقطة أخرى.

2. اجعل من المثير للاهتمام القدوم إلى موقع مليء بخطوط وخطوط بيانات مرهقة ، لذا سيغادر الأفراد البليدون. بدون استثمار الكثير من الطاقة طوال الوقت ، قم بتضمين بعض الأفكار. استخدم اللغة الواضحة التي ترسم صورة المستخدم ، "طاولات الماهوجني هذه مبنية على الطراز الذي يستخدمه الرومان القدماء ..."

3. كن أحد الأصول أحد الأساليب الأكثر مثالية لضمان حصولك على بيانات عالية الجودة على موقعك هو جعل موقعك هو البحث الشامل عن جميع البيانات في هذا التخصص. بالنسبة إلى المستخدم ، سيكون الموقع الذي يحتوي على كافة البيانات التي يحتاجها ذا أهمية استثنائية. يمكنك تقديم بيانات حول الخلفية التاريخية للجداول ، وكيفية استخدام الجداول ... نصائح لإعادة تلوينها ... إلخ ، على سبيل المثال. تساعدك هذه الأشياء على التحول إلى الأصول التي يحتاجها هؤلاء الأشخاص.

4. كن سيدًا بالنسبة للأفراد الذين يتولون وظيفة في موقعك (وهذا شيء ممتاز بشكل عام) تأكد من أن الأفراد الذين يزورون موقعك يدركون أنك سيد في هذا المجال. يجب أن تقف متماثلاً مع الموقف. تفعل ذلك عندما تعطي لهم مادة مهمة. قم بالبحث الجاد وحدد مكان الموضوعات المثيرة للاهتمام للمناقشة. أجب عن الأسئلة. حدد مع قاعدة عملائك.

       ▪ عند إعداد هذه الأشياء ، يكون المنتج النهائي واضحًا. لديك موقع مضغوط بمادة لا تصدق يمكن للأفراد عادة الاستفادة منها عن طريق الإطلاع عليها.

          ▪ الاحتمالات مقبولة أيضًا أن لديك أيضًا موقعًا مليئًا بعبارات جودة عالية. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، إذا كنت تشرح موضوعك وتحقق في جميع مناطقه ، فمن المحتمل أنك تستخدم أهم الكلمات المحددة به. على أي حال ، يجب عليك في الوقت الحالي تحسين جودة العبارات في عملك.

استخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح -


           ▪ لا توجد طريقة أفضل لتصنيف مادة الجودة الخاصة بك في فهارس الويب من استخدام كلمات السر بشكل مناسب. هذا هو الوضع الذي يعتبره أصحاب الموقع هذه المرحلة التي يمكنهم تخطيها. فبدلاً من إجراء الفحص لتحديد العبارات الصحيحة لمواقعهم ، يعتقدون أنهم يتعرفون بالتأكيد على ما هي عليه. هذا ليس الوضع بانتظام.

العثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة -


إن العثور على العبارات الصحيحة هو إجراء يتضمن بشكل متكرر استكشاف استخدام أي من أجهزة البحث عن كلمات البحث المجانية التي يمكن الوصول إليها. يمكنك أيضًا الاستفادة من دعم Google لمساعدتك في القيام بذلك.

           ▪ عندما تستخدم هذه الإدارات ، من المحتمل أن تحصل على مجموعة من العبارات الشائعة المرتبطة بكلمة مرورك الأساسية. بالنسبة لوضعنا ، فإن العبارة التي وصلناها هي "جداول". أثناء إنشاء موقع الجدول الخاص بك ، من المحتمل أنك استخدمت كلمات مختلفة تصور هذا العنصر. على أي حال ، هل أدرجت كامل الكلمات الأكثر أهمية؟

           ▪ يجب تضمين أهم الكلمات الرئيسية ، التي يستخدمها المستخدمون غالبًا ممن يبحثون عن الموضوع الذي لديك ، على موقع الويب الخاص بك. لا يجب أن تكون الكلمات الوحيدة التي تستخدمها ، على الرغم من ذلك. يتم استخدام هذه الكلمات الأولى بكثافة ويجب استخدامها على الأقل إلى حد ما في محتوى موقع الويب الخاص بك حيث يكون من المناسب القيام بذلك.

على سبيل المثال ، باستخدام كلمة "جدول" ، تضمنت الكلمات الرئيسية الخمس المستخدمة ما يلي:

‚‚ · طاولات ï ‚· طاولة طعام ï‚ · طاولة بقاعدة ï ‚· طاولة طعام ï‚ · طاولة زجاجية

               ▪ سيتم ذكر هذه الكلمات على موقع الويب الخاص بك لأنها كلمات شائعة الاستخدام لمكانتك. ماذا عن تلك الكلمات الرئيسية الأخرى في القائمة؟

            ▪ إذا نظرت إلى القائمة ، سترى كلمات أخرى يمكن أن تتعلق بموقع الويب الخاص بك. إنها تبدو جيدة ، لكن عددًا أقل من الأشخاص يستخدمونها للعثور على المعلومات عبر الإنترنت. غالبًا ، من الأفضل تضمين بعض هذه أيضًا. والسبب في ذلك بسيط للغاية. يستخدم معظم مالكي مواقع الويب الآخرين الذين يستهدفون الكلمات الرئيسية لمواقعهم هذه كلمات المستوى الأعلى أيضًا. هناك الكثير من المنافسة على هذه الكلمات. لذلك ، حتى مع وجود موقع ويب رائع ، من المحتمل أن يكون هناك آخرون يقاتلون معك. نظرًا لأن الكلمات الأخرى لها منافسة أقل ، فمن المرجح أن تحصل على ترتيب جيد في نتائج صفحة البحث لتلك الكلمات الرئيسية.

           ▪ في مثال الجدول ، حصلت الكلمات "طاولة طعام الركيزة" و "طاولة طعام حديثة" و "طاولة قهوة زجاجية" و "طاولات مربعة" على نتائج أقل بكثير من تلك الكلمات الرئيسية من الدرجة الأولى. ولا تزال المنافسة الأقل تجعلها ذات قيمة.

            ▪ استخدم مزيجًا من تلك الكلمات عالية المستوى وتلك الأكثر تحديدًا إذا كانت تتعلق بموقعك على الويب. سيوفر لك هذا المزيج الفريد نتائج أفضل على المدى الطويل.

مكان استخدام الكلمات الرئيسية -


           ▪  الآن بعد أن عرفت الكلمات الرئيسية التي يجب أن تكون لديك على موقع الويب الخاص بك ، فإن الخطوة التالية هي التفكير في وضع الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك. كما ذكرنا سابقًا ، هناك مواقع مختلفة على موقع الويب الخاص بك يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية. استخدم كل هذه المواقع للكلمات الرئيسية.

داخل كل من هذه المستندات ، تحتاج إلى وضع الكلمات الرئيسية في المواقع الصحيحة. هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار في حالة المدونات والمقالات / محتوى الويب. يمكن أن تساعدك الإرشادات التالية في وضع الكلمات الرئيسية في هذه الوسائط بشكل مناسب.

1. ضع الكلمات الرئيسية في عنوان كل صفحة أو مقالة أفضل طريقة لوضع الكلمات الرئيسية في العنوان بالتنسيق التالي. "KEYWORD يتجه إلى هنا: المحتوى المثير للاهتمام يظهر هنا." قد يكون أحد الأمثلة على موقع الطاولة هو "طاولة طعام الركيزة: 3 نصائح لشراء طاولة الطعام المناسبة". هذا يوضح لمحركات البحث أهمية هذه الكلمة.

2. ضمن أول 90 حرفًا من الفقرة الأولى ، تأكد من ظهور الكلمة الرئيسية مرة أخرى أيضًا ، من المهم ملاحظة أنه يمكنك استخدام مزيج من الكلمات الرئيسية ، ولكن ضع في اعتبارك وجود كلمة رئيسية أو اثنتين من الكلمات الرئيسية الأساسية لكل مقالة. يجب أن تكون الكلمات الرئيسية الأساسية موجودة في هذه المواقع. مرة أخرى ، يساعد هذا التموضع المبكر على إظهار أهمية الكلمة الرئيسية لتلك الصفحة.

3. استخدم كلمات مفتاحية في كل فقرة تكتبها في كل صفحة. على سبيل المثال ، لا تريد أن تظهر كلمتك الرئيسية الأساسية أكثر من مرة أو مرتين في كل فقرة ، اعتمادًا على طولها.

4. قم بتقسيم النص باستخدام العناوين الفرعية استخدم كلمات رئيسية ثانوية في العناوين الفرعية الخاصة بك. سيتم وضع هذه بين الفقرات. ليست كل فقرة بحاجة إليها ، ولكن يمكن تقسيم أقسام المقالة بهذه الطريقة للحصول على مزايا قراءة سهلة وتعزيز الكلمات الرئيسية.

5. استخدم الكلمات الرئيسية في HTML لموقعك على الويب أيضًا ، وهذا يشمل استخدامها في كل مقالة / مقالة مدونة تنشرها. يساعد هذا أيضًا في ترتيب الصفحة.

          ▪ استخدم مجموعة من الكلمات الرئيسية في كل مقالة من مقالاتك ، ولكن لا تضع الكثير منها فيها. إذا كان ذلك مربكًا ، فذلك لأنه لا توجد قاعدة صارمة وسريعة. ما تريد القيام به هو تقسيم الصفحات على موقع الويب الخاص بك أو في مشاركات المدونة الخاصة بك بحيث يمكنك على مدار جميع الصفحات استخدام جميع الكلمات الرئيسية التي ترغب في استخدامها.

           ▪لا تحاول وضع جميع كلماتك الرئيسية لموقع الويب الخاص بك في كل مقال تكتبه. لن يعمل وسوف ينكمش جودة كل صفحة إلى حد كبير. على سبيل المثال ، قد تتضمن مشاركة مدونة واحدة الكلمة الرئيسية "طاولة طعام" ؛ في هذه المقالة ، قد يتم تضمين كلمات مثل "طاولة غرفة الطعام" و "طاولة مربعة" ، ولكن ليس أكثر من ذلك.
كثافة Catchphrase -

سمك Catchphrase هو مقياس كلمات المراقبة في أي صفحة على عكس عدد الكلمات في هذه الصفحة. قبل بضع سنوات ، كان من الطبيعي أن يحاول معلنو الإنترنت "غير المحترفين" العمل بأعداد كبيرة. بدا المزيد من العبارات الرهيبة مروعًا ، لكن العديد من الناس يعتقدون أن هذا سيدعم صفحات نتائج الباحث على الإنترنت تمامًا.

           ▪ المشكلة هي أن هذا لا يعمل. إنه يضر بموقع صفحتك ويجعلك تمتلك مادة صوتية خرقاء على موقعك. الكتابة الجيدة هي كل شيء ، ومع ذلك ، تتذكر ، وعليك بعد ذلك إجراء تغييرات على هذا بشكل أساسي.

         ▪ السؤال هو ، في تلك المرحلة ، ما هو مقدار السماكة الذي من المستحسن أن تذهب إليه؟ هذا يعتمد حقًا عليك في الاختيار لأن كل صفحة ستكون استثنائية ، ومع ذلك يتفق معظم المتخصصين على أنك تحتاج إلى سمك أقل من 5 في المائة. وكقاعدة عامة ، فإن سمك عبارة الالتقاط بنسبة 2 إلى 3 بالمائة مثالي.

لمعرفة سمك عبارة الالتقاط ، تحتاج بشكل أساسي إلى أخذ المناسبات التي تظهر بها كلمة المرور في محتوى الصفحة وقسمها حسب كمية الكلمات في الصفحة.

على سبيل المثال ، إذا ظهر "جدول العيد" عدة مرات في إدخال المدونة المكون من 400 كلمة ، فيمكنك عزل 8 × 400 كلمة والحصول على 0.02 أو 2 في المائة. خصص الجهد للقيام بذلك لمقالاتك. ترغب في ضمان وجود الكثير من العبارات الشائعة ولكن ليس كثيرًا.

           ▪ إذا كنت تفضل عدم حرق وقتك في تحديد السماكة ، فهناك برامج برمجة مجانية ومدفوعة يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت والتي ستحدد السماكة بالنسبة لك. هذه مفيدة عندما تكون دقيقة. لست بحاجة إلى أن تكون دقيقًا بنسبة 100٪ هنا.

تذكر -

substance ‚· مادة الجودة ضرورية بشكل أساسي لتحقيق موقعك. قم بتأليف مادتك لتكون مادة جيدة أولاً.

Go ‚· ارجع وقم بتضمين كلمات الساعة لأنها تتناسب مع المادة التي قمت بتكوينها.

Do ‚· هل المواضيع الأساسية وإدخالات بلوق حول عبارات مهمة. على سبيل المثال ، اختر عشرة نصائح رئيسية لإصلاح جداول منطقة الصالة ... وهذا يجعل استخدام عبارة الالتقاط أكثر بساطة وجاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل عليها peruser.

ï ‚· لا تؤكد على كلمات السر. لا يجب أن يكون لديك الكثير منها على الموقع للحصول على نتائج. اختر مزيجًا لائقًا وتذكرها لكل مقالة ، ولكن تمامًا كما تتناسب مع موضوعك بشكل مناسب.

           ▪ أخيرًا ، خصص جهدًا لإبقاء المستيقظ على اطلاع بالتقدم الذي تحققه مؤسسات زاحف الويب لتقنياتها. سيؤدي ذلك أخيرًا إلى تمكين موقعك من التطوير والتمديد مع تغير المناسبات. من غير المألوف بشكل استثنائي أن تحتاج إلى إعادة تجربة الموقع بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفضل عدم تحقيقها من خلال هذا "الإصلاح" ، يمكنك تجنيد شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك.








ليست هناك تعليقات