JavaScript

اخر المواضيع

Covid 19 - دفاعك ضدها

Covid 19 -كيف  تدفاع ضدها


            استمرارا للمواضيع التي اخترتها سابقا في المقالات السابقا حول جائحة فيروس كورنا ، أواصل من خلال هذه المقالة موضوعا جديدا  .
       - لا يزال عالمنا مصدومًا من الأمراض الوبائية التي تتسبب في فقدان الآلاف بل وحتى ملايين الناس. من الممكن أن يتأثر جسمك بهذه الأمراض والعدوى. أحدث COVID - 19 جعل عالمنا يتخذ احتياطات سخية لتجنب الفيروس المتفشي وهزيمته. الفيروس المعروف أيضًا باسم سارس - CoV - 2 نشأ في ووهان الصين وقد أحدث انطباعات فيروسية على مستوى العالم خلال الأسابيع القليلة الماضية. تم الإبلاغ عن بعض الحالات أشد من غيرها. يتمثل الخطر الرئيسي للفيروس في أن بعض الناقلين لا تظهر عليهم أي أعراض ، لكنها معدية مثل تلك التي تظهر. من المرجح أن تساهم تلك التي لا تظهر عليها أي أعراض في انتشار المرض بين شخص وآخر. أولئك الذين يعانون من حالات طبية شديدة هم أكثر عرضة لخطر الإصابة بحالة خطيرة من COVID -19 من أولئك الذين ليس لديهم ، ولكن الأشخاص من جميع الأعمار قد التقطوا الفيروس. سنستمر في رؤية انتشار الفيروس خلال الأشهر القادمة.

      ▪ هذه حقيقة يجب علينا جميعا مواجهتها والاستعداد لها. إن الحصول على جسم قوي وصحي بما يكفي لمحاربة أي أمراض خطيرة هو شيء يأتي من اتخاذ خيارات صحية باستمرار. ما تتناوله وما لا تتناوله سيبني خلاياك وفقًا لذلك. سيكون لتدفق نمط حياتك تأثير كبير أيضًا على تركيبة الحمض النووي لجسمك وبنيته الجزيئية.

تناول الطعام من أجل الوقاية من العدوى وقوة المناعة


اختر الأطعمة والمكملات الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن. الفواكه والخضروات النيئة والخضر الورقية واللحوم التي يتم تغذيتها / المراعي المرتفعة / اللحم البري. الثوم ، البلسان ، وزيت الأوريجانو ، هي بكتيريا صحية تقاوم المساعدات. سيؤدي اتخاذ خيارات تناول صحية إلى القضاء على مسببات الأمراض الضارة ومكافحة العدوى.

تنظيم صحة الأمعاء


يمكن للبروبيوتيك الصحي مثل الكيمتشي تحفيز المستقبلات العصبية داخل أمعائك. اللبأ هو توصية عظيمة لزراعة المناعة من خلال المكملات الغذائية. سيؤدي ذلك إلى زيادة وضوحك العقلي ورفاهية جسمك وجهازك الهضمي. إن دمج البروبيوتيك في نمط حياتك سيمنع أيضًا متلازمة Leaky Gut والإسهال من الأسباب المعدية.

تمرن لزيادة الحيوية


يعزز النشاط البدني الدم الصحي وإنتاج الخلايا القاتلة الطبيعية. خلايا القاتل الطبيعية هي خلايا الدم البيضاء التي ترفض الأورام والأمراض الفيروسية. اختيار التمرين يبني خلايا الدم بدلاً من الخلايا الدهنية ويؤدي إلى فوائد مكافحة الشيخوخة. ينظم التمرين الجسم الاستباقي على المستوى الجزيئي مما يزيد من قدرات الشفاء والوقاية من الأمراض.

احصل على نوم سليم


ستقلل أنماط النوم الصحية وكذلك جميع الموضوعات الأخرى التي ناقشناها حتى الآن من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري واختلال المناعة.

الحرارة والترطيب



شرب السوائل سوف يغسل الفيروس في المعدة حيث سيموت في حمض المعدة. إذا لم تشرب ما يكفي من السوائل ، فقد تنتقل من القصبة الهوائية إلى الرئتين. لا يمكن للفيروس أن يعيش في درجات حرارة تزيد عن 530 درجة مئوية. أي حوالي 133 درجة فهرنهايت. كلما ارتفعت درجة الحرارة ، كلما مات الفيروس أسرع. تناسب زيارة الساونا بانتظام في روتينك وتأكد من الاحتفاظ دائمًا بسفينة مليئة بالسوائل معك.

سيكون كل الطعام الصحي والنوم والتدفئة والترطيب وممارسة الرياضة أكبر سلاح لك عند منع الفيروسات وهزيمتها مثل COVID - 19. خصص بعض الوقت للتعرف على الموارد والتصميم الذي توفره لنا الطبيعة ونقدرها لكي نبقى بصحة جيدة و سعيدة. نحن جميعا قادرون على مراقبة خياراتنا وأجسادنا. تشعر بتحسن ، وتبدو أفضل ، وأفضل ، والأهم من ذلك ؛ عش بشكل أفضل.




هناك تعليق واحد: